محمود طاهر

بعد سموحة والمقاصة.. “مغارة” الأهلي تفتح أبوابها للإسماعيلي من أجل عيون الصفقة الأخيرة

تترقب إدارة النادي الإسماعيلي، موقف النادي الأهلي، حول الثنائي محمد حمدي زكي وحسين السيد الظهير الأيسر  من أجل التعاقد معهم، بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الأهلي نجح مؤخراً في التعاقد مع إسلام محارب من سموحة وهشام محمد من مصر المقاصة، وانتقل الأول للقلعة الحمراء مقابل 8 مليون جنيه بالاضافة إلى انتقال مسعد عوض لسموحةنهائياً وناصر ماهر على سبيل الإعارة، بينما انتقل هشام محمد مقابل 9 مليون جنيه بالإضافة إلى انتقال جون أنطوي وميدو جابر على سبيل الإهغرة لمدة موسم.

وكشف مصدر داخل الأهلي، أن الإسماعيلي يرغب في ضم حمدي زكي وحسين، لتدعيم صفوف الدراويش، بناءً على طلبات المدير الفني الجديد الذي يسعى لبناء فريق قوي قادر على استعادة مكانة النادي الطبيعية كقطب ثالث في الكرة المصرية  مع الأهلي والزمالك.

وأضاف المصدر ان إدارة الأهلي سوف تستغل رغبة الإسماعيلي لضم الثنائي، للوصول إلى اتفاق حول انتقال محمود متولي مدافع الدراويش والذي يراه حسام البدري البديل الأنسب لأحمد حجازي مع المارد الأحمر، يقضي بحصول المارد الأحمر على خدمات متولي مقابل مبلغ من المال بالإضافة إلى الثنائي المطلوب في الإسماعيلي، كما حدث في صفقتي محارب وهشام محمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *