تألقه في مواجهة
البدري

الأهلي “يستميت” على صفقة وحيدة لتعويض رحيل أحمد حجازي

يبدو أن النادي الأهلي قد وضع هدفاً واحداً لاغيره، لتعويض رحيل أحمد حجازي إلى الدوري الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

رفض النادي الأهلي رفع الراية البيضاء والاستسلام من أجل الحصول على خدمات مدافع الإسماعيلي محمود متولي خلال الميركاتو الصيفي الحالي وقبل خوض دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وأفاد مصدر مقرب أنه رغم رفض إدارة الإسماعيلي التفريط في اللاعب لأنه واحد من الركائز الأساسية للفريق إلا أن إدارة الأهلي تواصل السعي لحسم الصفقة عن طريق تقديم عدد من الاغراءات المالية لإدارة ناديه.

إدارة الأهلي سوف تستغل رغبة الإسماعيلي لضم ثنائي الأهلي محمد حمدي زكي وحسين السيد، للوصول إلى اتفاق حول انتقال محمود متولي مدافع الدراويش والذي يراه حسام البدري البديل الأنسب لأحمد حجازي مع المارد الأحمر، يقضي بحصول المارد الأحمر على خدمات متولي مقابل مبلغ من المال رفعه المارد الأحمر إلى 9 ملايين جنيه، بالإضافة إلى الثنائي المطلوب في الإسماعيلي، كما حدث في صفقتي محارب وهشام محمد.

متمسكون بيه

ويسعى المارد الأحمر للتعاقد مع مدافع مخضرم مثل محمود متولي بعد رحيل أحمد حجازي للاحتراف في صفوف ويست بروميتش الإنجليزي على سبيل الإعارة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *