هشام محمد

خليفة الكابيتانو يوجه اتهام خطير لـ “عدو” حسام غالي

حمل هشام محمد، لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي الجديد، مسئولية عدم انضمامه للمنتخب لأسامة نبيه مدرب المنتخب، معرباُ عن سعادته بالانضمام للقلعة الحمراء.

وانتقل هشام محمد إلى النادي الأهلي لمدة 5 مواسم، قادماً من مصر المقاصة، مقلبل 9 مليون جنيه بجانب إعارة ميدو جابر وجون أنطوي للفريق الفيومي لمدة موسم.

وقال هشام، خلال تصريحات تلفزيونية لفضائية “الأهلي”: “غالي لاعب ذو قيمة كبيرة في الكرة المصرية، وشرف لي أن يشبهونني به، وأتمنى تكملة المسيرة من بعده”.

وأضاف: “غالي قائد للفريق وله شكل في اللعب مختلف، هو لاعب وسط متكامل ويمتلك الرؤية الفنية المميزة، حتى في لمسته للكرة، حسام كان يقول لي أنني ابنه، عندما كنت في ناشئي الأهلي”.

وأردف: “الزمالك فاوضني وفكرت في العرض بشكل طبيعي، ولكن كان هناك قراراً داخليًا بضرورة انضمامي لصفوف القلعة الحمراء”.

وأكمل: “عدم تواجدي في المنتخب يسأل عنه أسامة نبيه، المدرب العام، وأتعجب من عدم انضمام نجوم مصر للمقاصة المميزين، الفريق الوطني يتكون الآن من المحترفين ولاعبي القطبين فقط، ولكن بعد انتقالي للأحمر ستصبح فرصتي أسهل في التواجد مع الفراعنة”.

واختتم: “لم أتحدث مع حسام البدري، المدير الفني للأهلي، حتى الآن، وأنتظر عودته من الإجازة”.

يذكر أن حسام غالي كان قد ابتعد عن الانضمام للمنتخب الوطني بقرار من هيكتور كوبر مدرب الفراعنة، بسب المشادة التي حدثت بين اللاعب وأسامه نبية في معسكر المنتخب استعداً لمواجهة نيجيريا بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالجابون السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *