إيهاب جلال

إيهاب جلال مديراً فنياً للزمالك

اقترب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، والذى اعتذر عن الاستمرار في القيادة الفنية  للفريق الفيومي،  من تولي القيادة الفنية للزمالك بدءً من الموسم المقبل.

واختلف إيهاب جلال، مع اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، حول إدارة فريق الكرة، وعدم تنفيذ طلباته في التعاقدات الجديدة، أو توفير ملعب جديد للفريق، بدلاً من الملعب الفرعي بستاد الدفاع الجوي.

وتوصل أحمد مرتضى منصور ورحاب أبو رجيله عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى اتفاق نهائي مع إيهاب جلال لتولي تدريب الفريق الأبيض، بداية من الموسم المقبل، خلقاً للبرتغالي أوجوستو إيناسيو.

وجاء الإتفاق بمباركة مرتضى منصور رئيس النادي، على أن يتولى جلال القيادة الفنية للفارس الأبيض، بعد نهاية مشوار الفريق بكأس مصر تحت القيادة الفنية المؤقتة لطارق يحيى.

ومن جانبه وافق  إيهاب جلال على تدريب فريق الزمالك، بعد الاتصالات التي دارت معه خلال الأيام الماضية من قبل عضوي مجلس الإدارة، وبعد الحصول على ضمانات وتأكيدات بعدم التدخل في عمله، بعدما كان متخوفا طوال الفترة الماضية من وقوع صدام بينه وبين الإدارة.

ويستعد الزمالك لخوض الدور قبل النهائي من كأس مصر عندما يواجه المصري البورسعيدي، في العاشر من أغسطس الجاري على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *