الأهلي ونصر حسن داي

بالأسماء.. “كابوس” البطولة العربية يهدد مصير 3 لاعبين في الأهلي

خرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من البطولة العربية، بعد الهزيمة بهدفين لهدف أمام الفيصلي الأردني في قبل نهائي البطولة مساء الأربعاء الماضي.
وخطط الأهلي منذ إعلانه عن المشاركة في البطولة العربية، لمنح الفرصة للعديد من اللاعبين البعيدين عن المشاركة مع الفريق، للوقوف على مستواهم وتقييم أدائهم، وبالفعل أثبت عدد من اللاعبين جدارتهم بالتواجد داخل جدران القلعة الحمراء أمثال باسم على وعمرو بركات وأحمد حمودي وكذلك الوافدين الجدد وليد أزارو وإسلام محارب.
إلا أنه خرج بثلاث ضحايا قد لا يعودون إلى التشكيل الأساسي للأحمر خلال الموسم المقبل.
الضحية الأولى
هو محمد الشناوي الذي حصل على فرصة كاملة للمشاركة في بطولتي كأس مصر والبطولة العربية، ولكنه أثبت أن هناك فارق كبير في المستوى بينه وبين شريف إكرامي الحارس الأساسي، بعدما تم التعاقد معه ليكون بديلاً قوي في مركز حراسة المرمى.
الضحية الثانية
هو أكرم توفيق أو البديل الاستراتيجي لحسام عاشور والذي كان ينتظر فرصة للمشاركة وإثبات جدارته بالحصول على فرصة أكبر في المشاركة بالموسم المقبل، ولكن توفيق ارتكب أخطاء ساذجة في البطولة كان أبرزها الذي أهدى نصر حسين داي الهدف الوحيد في شباك الأحمر.
 الضحية الثالثة
هو محمد هاني الذي لم يشارك  في البطولة العربية إلا بعد أن تعرض باسم علي لإصابة حرمته من التواجد أمام الفيصلي الأردني، وبعد أن اضطر المدير الفني للأهلي إلى إشراك أحمد فتحي في قلب الدفاع عقب إصابة محمد نجيب، ليقدم هاني مستوى متواضع دفاعيًا وهجوميًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *