شيرين وعمرو دياب

شاهد| فيديو مسرب لـ «الهضبة» يهين فيه شيرين بكلمات صادمة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» تسجيل صوتي زعموا إنه منسوب للفنان عمرو دياب، وخلال التسجيل الصوتي الذي تم تركيبه على صور وفيديوهات لشيرين عبدالوهاب، كلمات صادمة تتضمنها إهانة كبيرة لشيرين.

واستعرض الفيديو الذي حمل تسجيل صوتي لصوت شبيه لعمرو دياب، أزمة شيرين عبد الوهاب التي حدثت في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، وتم عرض المقطع الذي إهانة فيه شيرين عمرو دياب دون ذكر اسمه، ثم عرض الفيديو مكالمة شيرين عبد الوهاب التي اعتذرت فيها لعمرو دياب خلال برنامج «كل يوم» الذي يقدمه عمرو أديب.

ليعود الفيديو ويعرض مقارنة بين اعتذار شيرين عبد الوهاب وقولها بأنه ليس هناك أي شخص كبير على الخطأ وأنها كانت تمزح وبين تصريحها في تونس خلال المؤتمر الصحفي والذي أكدت فيه أن إهانتها لعمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش كانت إهانة متعمدة.

أيضاً استعرض الفيديو ردود أفعال الوسط الفني وغضبهم على تصرف شيرين عبد الوهاب في حفل الزفاف، من خلال تدوينات بعض المطربين والملحنين والممثلين على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصف التسجيل الصوتي اعتذار شيرين عبد الوهاب في بداية الأزمة بأنه «كهن نسوان» و«جو صعبانيات» كي تأخذ الجمهور في صفها.

وتعجب الشخص الذي سجل التسجيل الصوتي والذي شبهه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصوت عمرو دياب، بأنه بعد 7 أشهر من اعتذار شيرين عبد الوهاب تعاود الحديث في الأمر بأن ما فعلته إهانة متعمدة.

الفيديو حمل الكثير من الإهانة لشيرين عبد الوهاب، وحمل الكثير من الكلمات الصادمة، ورغم نسب الكثير هذا الصوت لعمرو دياب، لكنه نجم كبير وله جمهور عريض يحاول تقليد صوته سواء في الغناء أو الكلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *