فيديو| منة فضالي تنشر «بث مباشر» مثير للجدل.. وتهاجم متابع: «أنت قليل الأدب»

شاركت الفنانة منه فضالي جمهورها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» بنشرها مقطع فيديو على طريقة البث مباشر.

وظهرت الفنانة منة فضالي وهي أثناء إجازة مع عائلتها في الغردقة، ورغم أن منة كانت حريصة على ألا تقع في فخ غادة عبد الرازق عندما ظهرت عارية في بث مباشر، لكن هذا لم يمنع جود بعض تعليقات من متابعيها يتهموها بتقليد غادة.

حتى أن أحدهم هاجمها بعنف، فردت عليه قائلة: «أنت قليل الأدب ومش عايزاك تشوف أي لايف ليا تاني»، كما تحدثت عن بعض أدوارها، وأكدت أنها لم تكن تعلم مقلب رامز جلال.

وفيما ردّت منة فضالي التحية لعدد كبير من جمهورها في لقائها المباشر مع جمهورها، فقد أجابت عن عدد من أسئلتهم واستفساراتهم، بعد أن نوّهت بأنها لا تحبّذ مقابلة جمهورها بهذه الطريقة، بسبب تلقيها للعديد من التعليقات غير اللطيفة.

وكانت منة فضالي تشرب مشروبا أثناء لقائها المباشر مع جمهورها، ما جعل أحدهم يعتقد بأنه مشروب كحولي، ولكنها أوضحت له بأنه شاي كشري بالنعناع، ثم أظهرته على الشاشة للتأكيد على كلامها.

وردا على استفسار عدد من معجبي منة فضالي، بشأن عدم زواجها حتى الآن، أجابت الممثلة المصرية بأنها مازالت لم تصادف الشخص المناسب لكي يكون شريك حياتها، وأضافت أن قرار الزواج مازال مبكرا بالنسبة لها، وأنها مازالت صغيرة في السن ولا تتعجّل الزواج.

https://youtu.be/Ag-I6gsmdMI

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *