بعد أزمة اعتداءه على مسئول بـ «الاتفاق».. أول تعليق لـ «كهربا» على الواقة

أثار اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا، نجم نادي الزمالك والمُعار إلى نادي اتحاد جدة السعودي أزمة جديدة، وذلك على خلفية اعتداءه على أحد مسؤولي نادي الاتفاق في دورة تبوك الودية.

ووجه المهاجم المصري الشاب محمود عبد المنعم كهربا رسالة مهمة عبر حسابه على موقع «تويتر» إلى جماهير نادي اتحاد جدة السعودي وإلى رجال الشرطة والداخلية في السعودية.

ونشر كهربا صورة له وهو يقبل رأس أحد رجال الشرطة، وكتب عليها «من يلعب للاتحاد لا يعرف السقوط، نحترق ونُستفز ومع ذلك سوف نعود، موعدنا الدوري يا جمهور الذهب، وكل الاحترام والتقدير لرجال الداخلية الأوفياء».

وجاءت رسالة كهربا بعدما تلقى الاتحاد هزيمة ثقيلة أمام الاتفاق 3-0 في دورة تبوك الودية، وقام كهربا بعد المباراة بالاعتداء على إداري فريق الاتفاق بعصبية كبيرة.

ولعب «كهربا» المباراة بالكامل قبل أن يدخل في شجار في نهاية المباراة مع أحد مسؤولي الاتفاق، لكن البداية كانت في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

وقام لاعب الاتفاق وفي الدقيقة 41 عندما كانت النتيجة تشير لتقدم فريقه بثلاثية، بـ «تنطيط الكرة» أثناء المباراة، وهو ما جعل لاعب الاتحاد يتدخل بقوة ضده ويرتكب مخالفة.

بعدها، دخل كهربا في مناوشات مع لاعب الاتفاق صاحب الواقعة. مناوشات جعلت حكم المباراة يشهر بطاقة صفراء في وجه محترفنا المصري.

وبعد نهاية المباراة، وصلت المناوشات إلى مرحلة شجار قوي بالأيدي بين كهربا وأحد مسؤولي نادي الاتفاق بتواجد قوات الأمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *