الزمالك و صن داونز

“كاف” يطلق رصاصة الرحمة على مشاركة الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل

فقد نادي الزمالك الأمل في المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، الموسم المقبل نهائياً، لتقتصر المشاركة المصرية على  الأهلي بطل الدوري ووصيفه ومصر المقاصة.

وكانت قد تجددت أمال الزمالك في المشاركة بالبطولة الأولى في القارة الإفريقية، على الرغم من حلول الفريق الأبيض في المركز الثالث ببطولة الدوري وكذلك الخروج من دور المجموعات بالبطولة الموسم الحالي، بعدما أكد دانى جوردان رئيس اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم في وقت سابق على إمكانية زيادة عدد الفرق المشاركة في البطولة وذلك بمشاركة أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الدوريات الإفريقية الكبرى.

ليأتي قرار الـ”كاف” بالأمس بالابقاء على نظام المشاركة ببطولتى كأس الكونفيدرالية الإفريقى ودورى الأبطال كما هو بدون تغيير وبدون زيادة فى عدد الأندية المشاركة، ويقضي على أخر ما تبقى من أمل لمشاركة الفريق الأبيض في دوري الأبطال الموسم المقبل.

ومن جانب آخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعداداته تحت قيادة طارق يحيى المدير الفني المؤقت، لمواجهة المصرى البورسعيدى فى الدور قبل النهائى لمسابقة كأس مصر والتى ستقام يوم الثلاثاء المقبل ببرج العرب ويديرها طاقم حكام محلى بعد رفض اتحاد الكرة طلب المصرى باستقدام حكام أجانب لإدارة المباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *