فيديو| دكتور التحرش الجنسي بجامعة القاهرة يخرج عن صمته ويهاجم مذيعة على الهواء

هاجم الدكتور ياسين لاشين، الأستاذ المتفرغ بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، والمتهم بالتحرش الجنسي بطالبات الكلية، التسريبات الصوتية المسربة له، موضحًا أن ما نُشر وما أُذيع لا يمت للواقع بصلة ولا أساس له من الصحة.

واعتبر «لاشين»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «مساء دي إم سي»، مع الإعلامية إيمان الحصري، المُذاع على فضائية «دي إم سي»، أن ما يحدث في الوقت الحالي حملة من أجل تشويهه، ساخرًا من مقدمة البرنامج: «لو سمحتي اتكلموا في حاجة تنفع الدولة».

وتابع: «فيه تحقيق اتفتح في الكلية وأنا هحضره، واتكلموا في حاجة تنفع البلد شوية».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع صوتي منسوب للدكتور ياسين لاشين، الأستاذ المتفرغ بقسم العلاقات العامة، بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، والذي يُظهر من خلاله إجباره مجموعة من الطالبات والفتيات في مقاطع متفرقة، على تصويرهن عاريات.

ودشن عدد من طلاب وخريجي كليات الإعلام جامعة القاهرة، هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تحت اسم «حاكموا ياسين لاشين»، بعدما تداول تسجيل صوتي منسوب تهديده فيه إحدى الطالبات، طالبًا منها التصوير عارية.

وكتب أحد طلاب الفرقة الرابعة بقسم الإذاعة والتلفزيون ويدعى إسلام سعيد «يا ريت يا جماعة نفعل الهاشتاج ده يمكن يحصل حاجة ونقلب الرأي عام عليه»، بينما ذكرت إحدى الخريجات هند مسعد ما تعرفه عنه، قائلة «الواحد بيحمد ربنا ان موقعش معاه في أي مادة طول السنين دي».

وأضاف «لاشين» في تصريحات صحفية سابقة له أنه لم يسمع التسجيل الصوتي المنسوب له على صفحات «السوشيال ميديا» لأنه مريض يخضع للعلاج بأحد المستشفيات لإصابته بـ 3 جلطات، مؤكدا أنه لن يتعامل مع الأمر إلا حينما يتم إحالته إلى النيابة وفتح تحقيق رسمي معه في الأمر، وعندها سيرد على كافة تلك الاتهامات.

وياسين لاشين أستاذ بكلية الإعلام جامعة القاهرة قسم العلاقات العامة، اتهم في 7 أبريل الماضي بالرشوة، وأمر رئيس جامعة القاهرة السابق، جابر نصار، إحالته لإدارة الشئون القانونية المركزية؛ للتحقيق معه بتهمة الرشوة وابتزاز الطلاب والتربح من وظيفته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *