لاعبو الأهلي

مابين الإحتراف في أوروبا أو العودة للمقاصة.. نجم الأهلي: “أعيش أهم 10 أيام في حياتي “

وصل أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إلى إيطاليا تمهيدًا لخوض فترة معايشة مع فريق أودينيزي الإيطالي لمدة 10 أيام.

وكان البدري قد رفض أن  الاستغناء عن حمدي لأي نادٍ مصري، في ظل عروض تلقاها اللاعب، لاسيما وأنه كان يتطلع للاستفادة منه في الموسم الجديد، إلا أنه وافق على رحيل لخوض فترة المعايشة باعتباره عرضا جيدا جدا لمستقبل اللاعب، وسيستفيد النادي منه ماديا على النحو الأمثل.

وقال حمدي فور وصله في تصريحات صحفية،  أنه يدرك جيدًا صعوبة المهمة لكن لديه ثقة في قدراته وإمكانياته ستمكنه من إثبات نفسه خلال الفترة المقبلة.
وأضاف حمدي  أنه يسعى لتحقيق حلم الإحتراف واضعًا أكثر من تجربة أمام عينه خاصة زميله بالأهلي سابقا ولاعب ستوك سيتي الإنجليزي حاليًا رمضان صبحي بالإضافة إلى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ونجم روما السابق، وكلها تجارب تشجعه على تكملة مسيرته والإصرار على النجاح مهما واجه من معوقات.
وأشار لاعب الأهلي إلى أنه يود أن يشكر إدارة النادي والجهاز الفني على منحه فرصة المعايشة في النادي الإيطالي وعدم الوقوف في طريق مستقبله خاصة أن نجاحه سيكون نجاح للأهلي نفسه النادي صاحب الفضل على الجميع.
وأوضح حمدي أنه سيخوض أكثر من مباراة ودية مع النادي الإيطالي وفي حالة ظهوره بمستوى جيد سيقوم مسئولو أودينيزي بمخاطبة الأهلي رسميًا من أجل ضمه.
وعن انتقاله لمصر المقاصة في حالة عدم توفيقه في تجربته القصيرة مع أودينيزي قال أحمد حمدي أن الحديث في هذا الشأن سابق لأوانه وأن كل تركيزه حاليا منصب في فترة المعايشة مع النادي الإيطالي لتحقيق حلمه،و أنه لا يفكر في الأمر مطلقًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *