للجماهير المصرية
بي إن سبورتس

10 قنوات سعودية تنهي احتكار “beIN Sports” للبطولات العالمية

في أنباء سارة لجماهير الكرة العالمية في الوطن العربي، أكدت تقارير صحفية سعودية، إنطلاق عدة قنوات رياضية متخصصة خلال ساعات قليلية لنقل العديد من البطولات الأوروبية والعالمية، والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق.

وتسيطر مجموعة قنوات ” بي إن سبورتس” القطرية المشفرة على معظم حقوق بث مباريات البطولات العالمية، في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج وكذلك الشرق الأوسط.

وأكدت صحيفة “الرياض” السعودية أنه من المنتظر إطلاق 10 قنوات رياضية متخصصة في نقل البطولات الأوروبية خلال الساعات المقبلة.
 وأضافت الصحيفة الرياضة أن الإعلان الذي تم في وقت سابق بإطلاق 10 قنوات رياضية متخصصة لإنهاء حقبة beIN Sports سيخرج للنور بشكل رسمي خلال ساعات.
وكانت تقارير قد زعمت إطلاق هذه القنوات، لمنافسة قنوات beIN Sports القطرية، قبل أن يتم نفي الأمر بعد ذلك .

وسيتاح للجميع متابعة أغلب دوريات العالم عبر تلك القنوات الخاصة وسيتم إطلاقها قبل بداية الدوريات الأوروبية الكبرى كالدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي وغيرهم، وكذلك البطولات القارية والعالمية التي ستبث وفق آلية جديدة وبطريقة نظامية وعبر 10 قنوات وبتواجد أشهر معلقي العالم العربي.

وبحسب مصادر خاصة بالصحيفة فإن الرسوم ستكون أقل بأضعاف عن اشتراك قنوات beIN Sports الناقل الحصري السابق، وسيتاح للجميع المتابعة مجانا عبر الإنترنت.
وكانت قنوات beIN Sports قد أعلنت تجديد تعاقداتها لبث مباريات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي حتى 2020-2021.
يذكر أن عدة دول عربية أعلنت مقاطعتها لقطر وقطع الاتصالات، ما تبعه مقاطعة قنوات beIN Sport القطرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *