أحمد الفيشاوي وغادة عبد الرازق
أحمد الفيشاوي وغادة عبد الرازق

بلاغ للنائب العام ضد «غادة عبد الرازق» لتحريضها على الرزيلة

 

بعد ما هدأت موجه الغضب التي طالت الفنانة غادة عبد الرازق بعد الفيديو الخاص بها على موقع الصور “انستجرام” والذي أظهر اجزاء حساسة من جسدها، تعود الموجه للاشتعال من جديد بتقديم بلاغ للنائب العام يتهم الفنانة بالتحريض على الرزيلة.

قدم المحامي أشرف ناجى المحامى، بلاغًا للنائب العام، ضد الفنانة غادة عبدالرازق، مطالبين بالتحقيق معها بعد ظهورها فى فيديو وإظهارها جزءًا حساسًا من جسدها.

 

موضحًا ناجى فى بلاغة رقم 7649 لسنة 2017، أن عددًا من زوار التواصل الاجتماعى تداولوا فيديو ظهرت خلاله “غادة” فى بث مباشر من خلال موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وأظهرت جزءًا حساسًا من جسدها لا يجوز إظهاره حفاظًا على حرمة جسد المرأة والأخلاق والقيم الحميدة، حسب نص البلاغ.

 

وناشد، تحريك دعوى جنائية ضد المشكو فى حقها بتهمة التحريض على الفسق والرذيلة بين الناس وازدراء أخلاق الشعب المصرى وفقًا لنصوص المواد 178و 178 مكرر، 269 مكرر، 278 من قانون العقوبات.

 

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق قد ظهرت الفنانة عبد الرازق في بث مباشر على حسابها الشخصي بموقع الصور “أنستجرام” أوضحت لجمهورها من خلاله سبب ظهورها وكأنه تحت تأثير مخدر في الفيديو الفاضح بأنها تتناول عقاقير مهدئه للأعصاب ونفسيه قبل نومها، مطالبه جمهورها بالوقوف بجانبها وأعلنت اعتزالها مواقع التواصل الإجتماعي نهائيًا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *