“ناسا” تكشف عن أصغر حامي لكوكب الأرض

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل والتساؤلات بشأن كيفية التقدم للفرصة الذهبية التي أعلنت عنها وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” وهي بحثها عن شخص لوظيفة حامي لكوكب الأرض من هجمات الكائنات الفضائية.

وبدأت ناسا بالفعل في تلقي طلبات التقدم للوظيفه المعلن عنها والتي يتراوح راتبها بين 124406 دولارات و178000 دولار سنويا، ولكن المثير في الأمر أن هناك طفلا يدعى “جاك ديفيس” البالغ من العمر 9سنوات أرسل لناسا طلبا للتقدم لتلك الوظيفه لانه يزعم انه قادر على القيام بحماية الكوكب.

وذكر موقع cnetالأمريكى،أن الطلب الذى تم إرساله بخط اليد كالتالى: “أختى تقول إننى كائن فضائى أيضا، وشاهدت تقريبا كل الأفلام الخاصة بالفضاء والكائنات الفضائية لذلك أستطيع أن أراهم وأتعامل معهم، حتى أستطيع أن أتعلم أن أفكر وكأنى فضائى”.

وردت ناسا بخطاب رسمى للطفل على هذا الطلب، من الدكتور James L. Green، مدير قسم الخدمات الكوكبية ناسا، أنه سعيد بتلقى طلب من حامى حقيقى للأرض، وقال:”نحن نبحث دائما عن علماء ومهندسين مشرقين فى المستقبل لمساعدتنا، لذا آمل أن تدرس بجد وأن تعمل جيدا فى المدرسة، ونأمل أن نراك هنا فى ناسا فى يوم ما”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *