اعتراف خطير على
رضا عبدالعال

رضا عبدالعال: “هذا الموسم هو الأسوأ في تاريخ الزمالك.. ولابد من رحيل هذا الرباعي”

أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق أن هذا الموسم هو الأسوأ في تاريخ الزمالك، بعدما الخروج من كأس مصر على يد المصري البورسعيدي، وفقدان الأمل في تحقيق أي بطولة.

وتأهل المصري إلى نهائي كأس مصر، بالفوز على الزمالك، بثنائية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بينهما بالأمس، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الدور قبل النهائي للبطولة.

وقال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية: “فريق الزمالك يكمن في أيمن حفني فقط وفي حالة غيابه يختفي الأبيض تماماً وهو ما حدث في مباراة المصري”.

وأضاف: “خسارة الزمالك أمر طبيعي، في ظل عدم الثقة والمستوى المتذبذب،  ووجود لاعبين، ليس من حقهم التدريب في القلعة البيضاء، وليس اللعب فيه”.

وأكمل عبد العال:” أؤيد رحيل الثلاثي محمد إبراهيم وإبراهيم صلاح وشيكابالا عن الفريق لعدم وجود جدوى فنية منهم في الزمالك”.

وأستطرد: “بالنسبة لأحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك لابد أن يرحل على سبيل الإعارة لمدة موسم ومنح الفرصة للصاعد عمر صلاح مع بقاء محمود جنش”.
وأشاد نجم الأهلي والزمالك بالمدير الفني إيهاب جلال في حال توليه تدريب الزمالك مؤكداً إن نجاحه مرتبط بعدة عوامل منها الاستقرار وتوفير الجو المناسب به واختيار لاعبين جدد بالفريق.

 واختتم عبدالعال: “تغيير المدربين المتتالي سبب الخسارة لأن أي فريق كبير لا يستطيع تحمل أكثر من هزيمة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *