أيمن يونس

أيمن يونس يكذب مرتضى منصور ويسخر من قائمة الراحلين عن الزمالك

أكد أيمن يونس، لاعب فريق الزمالك الأسبق، ان اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء التي كان هو أحد أعضائها  لم تختر البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني السابق للفريق “الأبيض”، كما ادعى مرتضى منصور في وقت سابق.

وأكد يونس في تصريحات إذاعية، قائلًا: “مجلس الزمالك قام بعرض قائمة تضم 5 مدربين مرشحين للقيادة الفنية، وفقًا للإمكانات المادية، وقمنا باختيار آلان جيريس لتولي المنصب، نظرًا لأن سيرته الذاتية كانت الأفضل من بينهم”.

وتابع قائلًا: “عندما اتطلعنا على القائمة، قمنا بترتيبها، وجاء إيناسيو في المركز الآخير ضمن اختيارتنا”.

وحول قائمة اللاعبين المرشحة للرحيل عن الزمالك خلال الانتقالات الحالية والتي جاء في مقدمتها قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، سخر موجهاً حديثه لخالد الغندور: “أقترح عليك يا خالد أن تلبس الشورت من جديد وتنضم لمعسكر الزمالك استعداداً للموسم المقبل”

وعن رأيه في الأفضل لتولي قيادة الزمالك في الفترة المقبلة، والمفاضلة بين إيهاب جلال والسويدي جوران إريكسون، رد قائلًا: “بالتأكيد إيهاب جلال الأقرب، إريكسون لا يصلح في ظل وجود هذه الضغوطات”.

وبسؤاله عن موقفه من اصطحاب جلال لجهازه الذي كان يعاونه في مصر للمقاصة، خاصًة في ظل وجود مصطفى كمال قائد الأهلي السابق، أكد يونس قائلًا: “وجود أهلاوي في جهاز الزمالك أمر مرفوض بالنسبالي، أبناء النادي موجودين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *