شاهد| أول رد لكاظم الساهر على مطالبات منعه من دخول الكويت لدعمه نظام الراحل صدام حسين

علق الفنان العراقي كاظم الساهر على الشائعات التي طالته في الفترة الأخيرة ألا وهي منعه من الغناء في دولة الكويت وذلك لدعمة نظام الراحل صدام حسين، حيث أثارت جدلًا كبير على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشر كاظم الساهر تسجيل صوتي له، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، يكشف من خلاله حقيقة منعه من دخول الكويت، ويرد على الهجمة التي تعرض لها مؤخرًا.

وقال الساهر: “إن الهجمة والاتهامات التي يتعرض لها، مصدرها أشخاص قليلون لا يتجاوز عددهم أصابع اليد الواحدة، تحركهم الغيرة والحقد والحسد”.

وقدم الساهر الشكر لجمهوره الكويتي والعراقي، لوقفتهم الرائعة والكبيرة ضد ادعاءات وافتراءات كاذبة وسخيفة، قوبلت بالرفض من الشارع الكويتي والعراقي معًا.

و أكد على أنه لم يتغير منذ دخوله الفن، ولا اهتمامات لديه سوى الفن الجميل ونشر الصفاء والسلام والمحبة والود والفرح، وأنه لا شأن له بالسياسة.

موضحًا أنه يقدر المعاناة الكبيرة التي تعرض لها الشعب الكويتي بعد الغزو”، كما أن “الشعب العراقي دفع ثمن هذه الفعلة وواجه ظروفًا قاسيًة بسبب الحروب والحصار.

جديير بالذكر أن الفنان كاظم الساهر كان من المقرر له اقامة حفل غنائي بدولة الكويت بعد غياب 28 عامًا  الشهر الجاري وتعرض ى بعد الإعلان عنها لهجمة على مواقع التواصل الاجتماعي، والمطالبات بمنعه من دخولها بسبب دعمه لنظام الراحل صدام حسين.

رسالة من كاظم الساهر / A Message from Kadim Al Sahir

Gepostet von ‎Kadim Al Sahir كاظم الساهر‎ am Mittwoch, 9. August 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *