شاهد| الفندق الذي يسجن نزلائه

لم تتوقف اختراعات الإنسان الغريبة عند حد معين، ويستمر الإنسان في إبهار العالم بإختراعاته التي يقوم بها إما من أجل جلب الأموال أو الشهرة وبالرغم من خوف الانسان بوجه عام من فكرة تقييد حريته عن طريق دخول السجن على سبيل المثال إلا أن العديد من البشر لديهم فضول حول تجربة دخول السجن ومعايشة الأجواء بداخله ولكن دون ارتكاب جرائم تجعلهم مواطنين غير صالحين.

فقامت إدارة أحدى الفنادق في تايلاند بابتكار فكرة تحويل غرف النزلاء إلى زنزانات للزبائن الذين يرغبون بخوض تجربة دخول السجن.

وتم افتتاح فندق في مدينة بانكوك يقدم لنزلائه تجربة فريدة من نوعها تتمثل في إقامتهم داخل زنازين تشبه إلى حد بعيد زنازين السجون الحقيقية، مقابل 30 جنيهاً إسترلينياً لليلة الواحدة. بحسب صحيفة “الرؤية”.

 

وبني الفندق بأكمله على شكل سجن حقيقي محاط بالأسوار والأسلاك الشائكة من كل جانب. ويقع في حي أودوموسك ويضم غرفاً مزودة ببوابات ذات قضبان معدنية، وأسرّة بطابقين. وتبلغ مساحة الزنزانة الواحدة 8 أمتار مربعة.

ويقدم الفندق لنزلائه بزة مخططة بالأبيض والأسود مماثلة للباس المخصص للسجناء، كما يتم منح كل نزيل رقماً خاصاً به ليتمكن من الدخول إلى زنزانته الاختيارية.

 

ويحتوي الفندق الغريب حماماً مشتركاً يماثل تماماً حمامات السجون الحقيقية، وحوض استحمام تتوفر فيه المياه الساخنة، ومنضدة وصالة للاسترخاء. بالإضافة إلى دمى على شكل دببة توضع على الأسرّة وفي أنحاء الزنزانة.

يذكر أن سجون الرجال في تايلند تعرف بسمعتها السيئة، ومعاملتها الوحشية للسجناء، على نقيض سجون النساء التي تتميز بسمعتها الحسنة.

 

 

เบื้องหลังการถ่ายแบบผมเจ้าสาว ร่วมกับ 5 กูรูไทย …เพื่อนำทรงผมมาใช้สอนในเดือนพฤษภาคมเป็นต้นไป กับ คลาสผม "เจ้าสาวประยุกต์ " แล้วมาเป็นทีมเดียวกันน่ะคับผม !! Cr.วีดีโอเบื้องหลัง จาก เจ้าของ โรงแรม สถานีสุข … Sittichai Chaivoraprug ขอบคุณมากๆคับ

Gepostet von Tanapon Sae-tang am Mittwoch, 12. April 2017

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *