الزمالك ومصر المقاصة
الزمالك والمقاصة

المقاصة يضم نجم وسط الزمالك لمدة ثلاثة مواسم

أنهى مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة محمد عبدالسلام، اتفاقه مع  لاعب  وسط نادي الزمالك صلاح ريكو، بعد قرار مسئولو القلعة البيضاء برحيل اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

و يخطط الفريق الفيومي لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل أستعداداً للمشاركة في بطولة دوري ابطال افريقيا بعدما ضمن المركز الثاني في بطولة الدوري العام.

ومن المقرر أن ينضم الحارس الي صفوف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل و لمدة 3 مواسم حتى نهاية الموسم 2019 / 2020، مقابل 3 مليون جنيه.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال ساعات رسميا، لتدعيم صفوفه للموسم المقبل خاصة وأن الفريق يشارك الموسم المقبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت موافقة ريكو على الانتقال للمقاصة، بعد تولي مؤمن سليمان مهمة المدير الفني في النادي الفيومي خلفاً لإيهاب جلال، حيث تجمع اللاعب والمدرب الجديد علاقة طيبة، منذ أن كان سليمان مدرباً لنادي الزمالك.

وكان نادي الزمالك قد أعلن عن قائمة الراحلين عن القلعة البيضاء، وضمت تلك القائمة 11 لاعب هم، شيكابالا ومحمد إبراهيم ومحمد ناصف وحسام باولو ومعروف يوسف وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومحمد مسعد وأحمد جعفر وصلاح ريكو وحسني فتحي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *