محمد هنيدي

“محمد هنيدي” المادة الخام للسخرية والضحك على السوشيال ميديا

من الصعب تلخيص حالة الفنان محمد هنيدي تاريخيا وموهبته وإفيهاته الملحمية، لكن سنتحدث ع كيفية استمرار محمد هنيدي في تقديمه للكوميديا بطريقته، وكيف يفأجي جمهوره ويتواصل معهم في المناسبات او التعليق المباشر.

فإبتكر هنيدي منذ فترة طريقة جديدة للتواصل مع جمهوره عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، والفكرة، التي طرحها هي ‘مشهد هنيدي’، وتقوم على تقليد جمهوره مشهد من مشاهده وإرسالها له، على صفحته الخاصة على “إنستجرام” ، وأصحاب أكثر فيديوهات التي ستحوز على إعجاب الجمهور سيقابلون هنيدي ويقضون معه يوماً.

هنيدي المعروف بخفه دمه و اعماله الناجحة و تعليقاته الساخرة على السوشيال ميديا و التى يتلقاها المتابعون له بالقبول الكبير، أحد أنشط الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، يعلق على كل شيء تقريبا، وبطريقة تشبه أفلامه وقفشاته خفيفة الدم، يسخر من نفسه ومن كل شيء، ولا يتجاوز حدود الأدب أبدا مع معجبيه، يرد على معظم التعليقات والتويتات على حسابه، رغم أنه يشاع أن من يدير له الحساب أحد متخصصي تسويق السوشيال ميديا، فإنه يتقمص جيدا شخصية «هنيدي» اللطيفة، وبالطبع حتى لو هناك من يدير له حسابه فإن كل شيء يتم بموافقته وعلمه.

ويتابع هنيدي أكثر من 5 ملايين معجب عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، ابتعد عن الأسلوب التقليدي في ما ينشره، وقرر أن يسخر كل الشخصيات التي قدمها في أعماله السابقة من أجل التعليق على ما يجري حوله.

وإليكم أبرز مواقف كشفت خفة دم هنيدي وكيف استطاع  إحياء شخصياته القديمة مجدداً؟

 ولعل الموقف الأبرز في هذا ما قام به عبر “تويتر”، حينما استغل فرصة مباركة منى زكي لزوجها أحمد حلمي على تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي، وغرد وقتها بصورته في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” حينما قدم شخصية “خلف” وهو يقف بين طارق لطفي وأميرة فتحي حينما كانا يتبادلان نظرات الحب.

دالى حسن بطلة كليب “ركبنى المرجيحة”

نتيجة الثانوية العامة

السخرية من أحمد فهمي

جيم النجم عمرو دياب

وهكذا باتت السخرية هي سلاح محمد هنيدي الذي وجد كنزاً يتمثل في شخصياته القديمة التي قدمها في أفلامه على مدار السنوات الماضية، والتي صار يستخدمها للتعليق على حالة الجو أو في اليوم العالمي للابتسامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *