شاهد| نجم ستار أكاديمي: «يشرفني الغناء مع بطلة كليب ركبني المرجيحة»

تعرض نجم ستار أكاديمي محمد شاهين لموجة من الانتقادات والغضب من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ،بعد ان نشرت بطلة كليب “ركبني المرجحية” فيديو يكشف موافقة “شاهين” على الغناء معاها والظهور بعمل يجمعهم سويًا.

وظهر “شاهين” خلال بث “لايف” مع جمهوره وقرأ بعض التعليقات التي كان من ضمنها تعليق لبطلة “ركبني المرجيحة” تعرفه بنفسها وتعرض عليه الغناء معه، وجاء رد شاهين دبلوماسيًا، حين أجابها: «طبعًا.. أتمنى ده شيء يشرفني»، في الوقت ذاته حدثت جلبة حول نجم ستار أكاديمي من قِبل أصدقائه، وهو ما فهمته دالي بأنه سخرية منها، وعلقت على ذلك قائلة: «مش عارفة اللي حواليه اتضايقوا ليه إنه رد علىّ؟».

وكانت بطلة “ركبني المرجيحة” كانت قد تعرضت لموقف مشابه مع الفنان محمد هنيدي، بعدما أخبرته أنها تريد غناء أغنية في الجزء الثاني من فيلمه صعيدي في الجامعة الأمريكية، إلا أنه علق ساخرًا: احنا كدا نلغي الفيلم”.

جدير بالذكر ان دالي حسن بطلة كليب “ركبني المرجيحة”  قد انتشر اسمها على مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار كليبها الوحيد “ركبني المرجيحة” الذي لاقى عدم ترحيب من نشطاء التواصل الاجتماعي لما يحتويه على ألفاظ خادشة للاحياء بحسب قولهم.

 

http://www.facebook.com/Daly.Hassan2/videos/1346406772142546/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *