أول تعليق لـ«سما المصري» بعد منعها من زيارة مصابي حادث قطاري الإسكندرية

أطلقت الفنانة سما المصري هاشتاج لدعم مصابي حادث قطاري الإسكندرية، ووجهت من خلاله رسالة لمن يريد معرفة الحقيقة الكاملة وإلى الصحفيين الذين يقومون بنشر أخبار غير صحيحة .

وكتبت “المصري” خلال منشور له عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”:” دي الحقيقه كامله في ثواني اللي عايز يعرفها ويفهمها قدامه اهي واللي مش عايز هو وشانه….وبدل مانطلع اخبار مش صحيحه علي الناس نتحري الدقه شويه ونوصل للناس اخبار صحيحه تفيدهم مش اخبار للضجه والقراءات العاليه علي الخبر وبس….وبرضو يبقي احسن لو كل واحد بدل مايضيع وقته في القيل والقال ونقل اخبار مش صحيحه علي الناس يقوم ياخد بعضه ويزور الناس المصابين في حادثه القطر دول اولي بالاهتمام والرعايه وتشجيع الناس علي زيارتهم من الف واحده ذي سما المصري….دعموا هاشتاج#زوروا مصابي حادثه القطار.

وكانت سما المصري،قد توجهت لزيارة مصابي حادث تصادم قطاري الأسكندرية داخل المستشفى الرئيسي الجامعي بمحطة الرمل، أمس ولكن تفاجئت  بمنعها من الدخول وطلب الحصول على تصريح رسمي من عميد الجامعة مسبقًا.

 

ورفضت كلية الطب جامعة الإسكندرية إصدار تصريح لسما المصري، وذلك بعد دخولها المستشفى كأي مواطنة عادية في بداية الأمر عن طريق دفع تذكرة ولكن فوجئ أمن المستشفى بوجودها، وحاولت التقاط صور لها مع المصابين، إلا أن أمن الجامعة منعها، وطلب منها إذنا كتابيا من عميد الكلية.

 

وعلى إثرها قامت “المصري” بالدخول لعميد الكلية للحصول على تصريح التصوير، ولكنها خرجت بعد ذلك من مكتبه إلى خارج المستشفي بعد رفض العميد التصريح لها.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *