شائعات استهدفت نجوم الفن
شائعات استهدفت نجوم الفن

شائعات استهدفت نجوم الفن والطريقة واحدة.. عمرو يوسف وكندة علوش آخر الضحايا

عادت الشائعات لتطل من جديد على الوسط الفني، حيث ان هناك شائعات استهدفت نجوم الفن لتنال من سمعة نجوم هذا الوسط من فنانين وفنانات، فمع فجر يوم السبت استيقظ الجميع على خبر القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، بتهمة حيازتهما مواد مخدرة.

الأمر الذي أدخل جمهور الثنائي في حيرة، وجعلهم يتهافتون على مواقع التواصل الاجتماعي لتحري من صحة الخبر.

مما دفع الفنان عمرو يوسف للخروج عن صمته وقرر الرد على شائعة القبض عليه هو وزوجته، من خلال فيديو قام بنشره على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مؤكدا من خلال بأنه كان مع زوجته في الجونة وعاد للقاهرة بسبب ظروف عمله، ونوه على أنه سيقاضي كل من لم يتحر الدقة ونشر أخبار كاذبة في هذا الشأن، كما حرص على تقديم الشكر لكل صحفي اتصل به ليتأكد من صحة الأخبار المتداولة.
وأنهى رسالته قائلا “أنا كويس جدا وكندة زي الفل”.

شائعات القبض على مشاهير ونجوم هذا الوسط لم تكن الأولى، الفنان صابر الرباعي هو الآخر لحقته شائعة القبض عليه في أحد المطارات، بتهمة حيازته عبوتان من القهوة يوجد بداخلهما 2 كيلوجرام من مخدر “الكوكايين”.

ليرد صابر من خلال حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلا: “أنا لم أغادر تونس، ولم أذهب للندن، وأود أن أقول إن هذه الشائعات تزيدني قوة”.

الملحن محمد رحيم هو الآخر اكتوى بنار الشائعات، بعدما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر القبض عليه بتهمة السرقة بالإكراه وتحرير شيك بدون رصيد.
وخرج رحيم للرد على ذلك وتوضيح حقيقة الأمر، ونشر مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، سخر فيه من الأخبار المتداولة قائلًا: “محمد رحيم هو اللي دخل الإنجليز مصر”، وتابع عبر حسابه الخاص بموقع تويتر: “لا صحة لأي أخبار تداولتها المواقع عما كتب عني اليوم وأنا بقرا زيكم الأخبار وبضحك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *