شيكابالا

صحيفة سعودية: “شيكا” سيرتدي القميص الأحمر خلال أيام

أكدت صحيفة “عين اليوم”، السعودية، أن إدارة نادي الرائد السعودي، توصلت إلى اتفاق مبدئي مع محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد نادي الزمالك، للانضمام للفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الجارية.

وترددت انباء خلال الفترة الماضية عن وجود خلاف كبير بين اللاعب ورئيس النادي بسبب رغبة الأخير في رحيل شيكابالا في إطار صفقة تبادلية مع أحد اللاعبين بالدوري المصري.

وقالت الصحيفة السعودية، أن عبدالله شرف الدين عضو شرف إدارة الرائد، يقود المفاوضات، وأكد أن صانع الألعاب “شيكا”، سيرتدي القميص الأحمر خلال أيام لا سيما وأن الطرفين توصلا إلى اتفاق نهائي خلال الساعات القليلة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن شيكابالا صاحب الـ 31 عامًا، راتبه لن يزيد عن الـ 800 ألف ريال، بينما نصيب الزمالك من الصفقة سيزيد عن نصف المليون ريال سعودي.

وكان مرتضى قد أكدر لشيكابالا خلال جلسة عقدها مع اللاعب في حضور أحمد مرتضى عضو مجلس اللإدارة، أنه إذا كان يريد البقاء فسيتم الإبقاء عليه ولكن إذا اراد الرحيل فلابد وأن يكون رحيله بمقابل مالي، مؤكدا أن لديه عرضين أحدهما من الرائد والآخر من نادي تونسي وعليه أن يختار بينهما واختار اللاعب الانتقال إلى صفوف الرائد السعودي.

نتيجة بحث الصور عن الرائد السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *