مفاجأة.. تشيلسي “كوبري” عمر جابر للهروب من دكة بازل

دخل نادي تشيلسى الإنجليزى في مفاوضات جادة مع فالنسيا الإسبانى، بشأن إمكانية التعاقد مع الظهير الأيمن البرتغالى جواو كانسيلو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى أبدى اهتمامه بضم ظهير فالنسيا خلال الصيف الحالى، وفتحت إدارة البلوز مفاوضات مع إدارة الفريق الإسبانى بشأن بحث إمكانية التعاقد معه، لدعم صفوف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل انطلاق الموسم الجديد.
وأكد المدرب الإيطالى أن سوق الانتقالات ما زال مفتوحا، وأنه يرغب فى عقد المزيد من الصفقات، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، وأملا فى الاحتفاظ بلقب البريميرليج مع المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.
فى الوقت نفسه، أبدى فالنسيا رغبته فى التعاقد مع عمر جابر ظهير أيمن المنتخب الوطنى وبازل السويسري على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، وفى حالة نجاح تشيلسى فى إتمام صفقة كانسيلو سيسهل مهمة انتقال الفرعون إلى الليجا.
وكان عمر جابر قد انتقل مطلع الموسم الماضي لبازل السويسري من نادي الزمالك، ولكن ظل حبيس الدكة طوال الموسم المنقضي، واقتصرت مشاركتة على بعض الدقائق، مما أفقده التواجد ضمن التشكيلة الاساسية للمنتخب المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *