جريمة قتل
جريمة قتل

بعد شكه في سلوكها.. زوج يخرج احشاء طليقته في عين شمس

بعد شكه في سلوكها ووجود علاقة غير شرعية مع رجل آخر غيره،تسرب الشك لذهن أسامة البالغ من العمر 34 عامًا تجاه طليقته هبة البالغة من العمر 33 عامًا الأمر الذي دفعه لطعنها وإخراج احشائها من بطنها داخل شقتها بعين شمس.

تمكن رجال مباحث القاهرة من كشف ملابسات واقعة مقتل ربة منزل داخل شقتها فى عين شمس، وتبين أن طليقها وراء التخلص منها بسبب شكه فى سلوكها وعلاقتها غير الشرعية بآخر، فتم ضبطه، واعترف تفصيليا بإرتكاب الحادث، وتم إحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

بدأت تظهر تفاصيل الواقعة مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة عين شمس، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة ” هبة ر م” 33 سنة، ربة منزل، داخل مسكنها، وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين أن بها إصابات عبارة عن ” 2 جرح طعني بالبطن وبروز الأحشاء”، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة.

 

وبتحريات فريق البحث، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة طليق المجنى عليها “أسامة ح ا” 34 سنة، فني الوميتال، والسابق اتهامه في 3 قضايا أخرهم 28929 لسنة 2016م عين شمس ” سلاح بدون تراخيص “، والمطلوب للتنفيذ عليه في القضية رقم 28764 لسنة 2016م عين شمس ” ضرب ” والمقضي فيها بالحبس شهرين.

 

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها، وأسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الحادث، وقرر بأنه نظرا لشكه في سلوك المجني عليها واعتقاده أنها على علاقة غير شرعية باخر “حسين س م” 29 سنة، عامل مطبعة، والسابق اتهامه في 3 قضايا أخرهم 16254 لسنة 2016م عين شمس “مخدرات”، فقرر التخلص منها.

وقال المتهم خلال التحقيقات أنه أعد سكين وحصل على مفتاح الشقة سكنها من نجله “أدهم” 11 سنة، وتوجه فجرا وتمكن من دخول الشقة خلسة، حيث شاهد المجني عليها بغرفة نومها فتعدى عليها بالسكين محدثا إصابتها التي أودت بحياتها، وفر هاربا، وتم ضبط السلاح الأبيض “سكين” المستخدم فى ارتكاب الواقعة بإرشاده، وباستدعاء “حسين س م” قرر بأنه تقدم لخطبة المجني عليها من والدها، ونفي وجود علاقة غير شرعية بينهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *