مرتضى منصور

وكيل مايوكا يفجر “مفاجأة مدوية”.. ويؤكد: “توفيق عكاشة أجرأ من رئيس الزمالك”

كشف الإسرائيلي نير كارين وكيل إيمانويل مايوكا مهاجم الزمالك، عن قيام موكله برفع دعوى قضائية في الفيفا ضد القلعة البيضاء في الفترة الماضية.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك  أن  مايوكا وقع إقرار باللغة العربية والإنجليزية باستلام كل مستحقاته المالية قبل الرحيل. وأوضح منصور أن المستحقات الأخيرة لمايوكا قام بدفعها من ماله الخاص، ورغم ذلك تعرض لانتقادات بسبب رحيله.

وقال كارين في تصريحات صحفية : ” أنا وكيل مايوكا الوحيد ، ولقد اجتمعت عدة مرات بمرتضى منصور وأحمد وأمير مرتضى ، يجب أن يعلم الجميع الحقيقة”.

وأضاف: ” تم ايقاف العضو البرلماني توفيق عكاشة لاجتماعه مع السفير الاسرائيلي ، على الأقل كان لديه الجرأة ليعترف بذلك أمام الكل على عكس رئيس الزمالك”.

وأوضح أنه تم ذكر اسم وكيل يوناني تزيكاس، وكان مجرد هوية مزيفة، ولم يشارك في توقيع أي عقود خاصة للاعب.

وكشف وكيل مايوكا، أن نادي الزمالك مدين بمبلغ مليون و 300 الف يورو “26 مليون جنيه مصري ” ، 300 الف كراتب اللاعب، ل 18 شهر ، بالإضافة إلى 700 ألف قيمة باقي عقده ال 3 سنوات و نصف ، و 300 الف قيمة مستحقاتي التي لم أتحصل عليها.

وأردف أنه يعتز باحترامه لمصر ونادي الزمالك لكن سيتم مقاضاة الزمالك في الفيفا للحصول على الحقوق، مشيراً أنه اللاعب يمتلك تسجيلات خاصة باعترافات مجلس الزمالك بتزوير عقود اللاعب وأشياء أخرى غير قانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *