ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاهد..ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا بإطلالة مثيرة

أصبحت الفنانة الشابة ياسمين صبري من الفنانات المثيرين للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي كلما نشرت صور جديده لها، تحدث حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا ، وذلك لما تمتلكه من جمال ورشاقة جعلتها رمزًا من رموز الجمال وفتاة أحلام للكثير من الشباب الذين يفضلون ملامحها وقوامها الرشيق.
وتبرز ياسمين جمالها وأنوثتها بكثير من الإطلالات المتميزة والمختلفة بجانب مواكبتها لأحدث صيحات الموضة والمكياج والإستايلات الخاصة بها والتي تظهر جمالها، ومؤخرًا أشعلت وسائل التواصل الاجتماعى بصورة جديدة، نرصد أبرز صور لها “قلبت” السوشيال ميديا.

حيث أحدث مؤخرًا صورة نشرتها ياسمين صبري عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وظهرت فيها بفستان أسود قصير وأسدلت شعرها وأبرز الفستان قوامها وجمالها.

وأشعلت ياسمين مواقع التواصل الاجتماعى في وقت سابق بصورها من مسلسل “الحصان الأسود” وخاصةً صور “الأفيش الدعائى” للمسلسل والذي عرض في سباق رمضان الماضى، وتغزل رواد مواقع التواصل في جمالها، وأشادوا بمكياجها ولون ملابسها السوداء التي تليق بها.

وأبهرت “صبري” في وقت سابق متابعيها بصورة لها بفستان أسود أبرز جمالها وأشادوا بحضورها الساحر في ذلك اللون تحديدًا.

بينما خضعت ياسمين أيضًا لجلسة تصوير أبهرت جمهورها وتألقت فيها بفستان باللون “الفوشيا” نال إعجاب متابعيها مؤكدين أن كل الألوان تليق بها وليس الأسود فقط.

ومن جلسات التصوير التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى، جلسة خضعت لها ياسمين بعدسة المصور الفوتوغرافي محمود عبد السلام، وظهرت فيها بمجموعة إطلالات مختلفة ومميزة، ووصفها النشطاء بالمثيرة والجريئة وشبهها البعض بنجمة تليفزيون الواقع الأمريكية “كيم كارداشيان” مؤكدين أنها تشبهها في ملامحها وقوامها أيضًا.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *