عمرو دياب
عمرو دياب

بالفيديو..عمرو مصطفى:اتصالحت مع الهضبة بنفس طريقة بهجت قمر

بعد فترة طويلة من الغياب عن الأضواء والساحة الفنية كشف المطرب والملحن عمرو مصطفى أنه كان يفتقد طوال هذه الفترة  العمل مع النجم عمرو دياب،وذلك  قبل التعاون الأخير الذي جمعه معه في ألبومه الغنائي “معدي الناس” بأغنيتي “قلبي اتمناه” و “أجمل عيون”.

وقال”مصطفى” خلال مداخلة هاتفيه لبرنامج “مساء DMC” مع المذيعة إيمان الحصري، ان الفترة الماضية شهدت خلاف مع عمرو دياب حيث انقطع عن التعاون معاً، بسبب وجود خلاف بينهم، وأن التصالح ومشاركته معه في ألبومه الجديد كان على نفس طريقة الشاعر أيمن بهجت قمر”.

مشيرًا إلى أنه كان مفتقد العمل بشدة مع عمرو دياب، والذي قدم معه أعمال كثيرة ناجحة ومنها ” احبك اكرهك، وحشتيني، والليلة دي، ونقول ايه، صدقت خلاص، وغيرها”، مؤكدا ان العمل معه يمنح طاقة ايجابيه وله طعم خاص.

كاشفًا  خلال حديثه عن تحضيره لألبوم غنائي جديد، من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وأكد انه يشهد تعاون مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، والذي وصف العمل معه بأنه مباراة خاصة وتحدي بينهما على تقديم اللحن الأقوى أم الكلمات، خاصة بعد تقديمهم اعمال مشتركة له ولنجوم أخرين والتي اثمرت عن نجاحات كثيرة خلال مشاورهما”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *