الهضبة
الهضبة

شاهد..كيف ساهم عمر طاهر في شهرة «الهضبة»

اكتشف الكاتب الصحفي عمر طاهر أنه ساهم بالقليل في الشهرة التي حصل عليها النجم عمرو دياب خلال مسيرته الفنية، الأمر الذي عبر عنه بفرحه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشر عمر طاهر صورتين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”  من إحدى لقطات  إعلان عمرو دياب الأخير، وذلك بعدما اكتشف أن صورة الغلاف الذي ظهر عليه الهضبة في الإعلان كانت من حوار صحفي أجراه معه.

وعلق طاهر قائلًا: “عندما شاهدت غلاف المجلة في إعلان عمرو دياب الأخير اعتقدت أنني سبق أن شاهدته، اليوم وجدت أنه كان غلاف حواري معه في نصف الدنيا، الغلاف الذي كان يستدل به الإعلان على نجاح عمرو”.

معبرًا عن فرحته قائلًا:” إحنا لينا في الهضبة أيضا، 1998″.

جدير بالذكر أن  عمرو دياب أحيا حفلا غنائيا في بورتو جولف مارينا مساء الجمعة 18 أغسطس، وحضرها عدد كبير من جماهيره، ومن المقرر أن يحيي حفلا آخرا في الجمعة 25 أغسطس بمراسي.

وكان الهضبة قد طُرح، مساء الثلاثاء 15 أغسطس 2017، ألبوم عمرو دياب الجديد “معدي الناس” بالأسواق، بعد أن كان تم طرحه يوم الأحد الماضي عبر خدمة “عالم عمرو دياب” لشركة فودافون.

ويضم ألبوم عمرو دياب “معدي الناس” 10 أغاني هي: “قلبي اتمناه”، “قمر ايه”، “اه حبيبي”، “أول كل حاجه”، “يا أجمل عيون”، “نغمة الحرمان”، “جنب حبيبي”، “حبايب ايه”، “معدي الناس”، “أحلي حاجه”، والألبوم كله من توزيع سالم الهندي.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *