قطبي الكرة المصرية
الأهلي والزمالك

مرتضى منصور يستشهد بتصريح “وش القفص” لتأكيد التفوق الكاسح في موسم الانتقالات

حمل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مسئولية الفشل الذريع الذي حققه الفريق الأبيض الموسم المنقضي.

وفشل الزمالك محلياً وقارياً وعربياً الموسم الماضي، بعد ضياع بطولة الدوري المصري لصالح الغريم التقليدي الأهلي، ولم يقتصر الأمر على ذلك فقط، فقد عجز أيضاً في تحقيق المركز الثاني في البطولة وهو المؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل لصالح نادي مصر المقاصة، والخروج من دور المجموعات بالبطولة العربية.

وقال مرتضى في تصريحات له ببرنامج “ملعب الشاطر” الذي يذاع على فضائية “المحور”: “أنتم لاعبون تحاصركم الخيبة فقد خرجتم من جميع البطولات بفارق هدف، أمام العهد اللبناني في البطولة العربية، وأمام أهلي طرابلس أيضًا”.

وأضاف: “جميعكم انتقدتم لاعبي الزمالك وطالبتم بتغيير اللاعبين، لذلك تعاقدت مع هذا الكم من اللاعبين، فلماذا تنتقدونني الآن؟!”.

وكشف مرتضى عن حوار كوميدي جمع بينه وبين محمود طاهر رئيس النادي الأهلي أمس خلال اجتماع لجنة الأندية مع اتحاد الكرة قائلاً: “طاهر داعبني وقال لي لم تترك أي لاعب في أي نادي، تعاقدت مع جميع اللاعبين خاصة وش القفص في كل فريق”.

وتابع حديثه مطالبًا جماهير الزمالك بأن تدرك أن النجاح والفوز من شأن المدرب الأجنبي، والفشل أيضًا من نصيبه وليس من نصيب رئيس النادي قائلًا: “ليس من المعقول أن يكون النجاح من نصيب المدرب واللاعبين والفشل من نصيب مرتضى فقط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *