الأهلي يوجه صفعة قوية للزمالك
الأهلي والزمالك

نجم الإهلي يرفض الإعارة ويطلب الرحيل النهائي بسبب وعد الزمالك

أبلغ حسين السيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مسئولي القلعة الحمراء، برفضه الرحيل عن الأهلي وفق مبدأ الإعارة، مطالبًا بمغادرة القلعة الحمراء نهائيًا، حال استقرار الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، على رحيله.

وتسعى العديد من الأندية المصرية، للتعاقد مع حسين السيد، خلال الانتقالات الحالية، على سبيل الإعارة لمدة موسم، خاصة بعد التعاقد الرسمي مع أيمن أشرف ظهير أيمن سموحة السابق.
وأكد مصدر مقرب من اللاعب، أنه تلقى وعودا من أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بضمه حال رحيله عن الأهلي، وحصوله على الاستغناء الخاصة.

وكان حسين السيد، خرج من حسابات الجهاز الفني للأهلي، في ظل الاعتماد على التونسي علي معلول، في الجبهة اليسرى بشكل أساسي، بل والاعتماد عليه في الترتيب الثالث كبديل للنجم التونسي بعد صبري رحيل، لتتعقد الأمور للاعب داخل جدران القلعة الحمراء بعد التعاقد الجديد مع أيمن أشرف.
ويعد السيد أحد ناشئي الأهلي ولم يحظى بفرصة اللعب مع الفريق الأول في ظل تواجد جيلبيرتو وسيد معوض، ليرحل لمصر المقاصة، تحت قيادة طارق يحيى، ويستعيده الأهلي مرة أخرى بعد التألق مع الفريق الفيومي وانضمامه للمنتخب الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *