محمد صلاح
محمد صلاح

كلوب “يصالح” صلاح في لقطة “مثيرة” بعد رباعية هوفينهايم

داعب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، النجم المصري محمد صلاح، بالعناق عقب نهاية اللقاء، أمام نظيره هوفينهايم الألماني، والتأهل لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وحقق ليفربول فوزاً عريضاً هلى حساب هوفينهايم بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل صلاح احد الأهداف الاربعة للريدز، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، ليصعد الفريق الأنجليزي لدور المجموعات بنتيجة ( 6 – 3 ) في مجموع المباراتين.

وكان “صلاح” قد أبدى حزنه، بعد الجلوس احتياطيًا أمام كريستال بالاس بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، وهو ما أكده نجم منتخب مصر السابق محمد أبو تريكة.

وهاجم محمد أبوتريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بسبب الإبقاء على محمد صلاح على مقاعد البدلاء، في لقاء فريقه أمام كريستال بالاس، يوم السبت الماضي، في الجولة الثانية للدوري الإنجليزي.

وقال أبوتريكة في تصريحات تلفزيونية:” محمد صلاح حزين من تصرف كلوب غير المبرر، بعدم مشاركته أساسيا لأن ذلك لا يليق بنجم كبير، كما أنه صفقة مهمة بالنسبة للفريق وجلوسه بديلا في أول لقاء يخوضه ليفربول على ملعبه آنفيلد يتسبب في حزنه”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *