إيناسيو ومرتضى منصور

صحيفة برتغالية: “شيكابالا تسبب في رحيل إيناسيو عن الزمالك”

سلطت الصحافة البرتغالية، الضوء من جديد على رحيل البرتغالي أوجوستو إيناسيو عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد انتقال محمود عبد الرازق “شيكابالا”، إلى فريق الرائد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتقل شيكابالا إلى الفريق السعودي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مقابل 100 ألف دولار للنادي و 300 ألف دولار للاعب خلال الموسم.

وقالت صحيفة “ميس فوتبول” البرتغالية، أن شيكابالا لاعب الدوري البرتغالي الأسبق، أحد أسباب الخلاف بين أوجوستو إيناسيو المدير الفني السابق للزمالك، ومرتضي منصور رئيس النادي الأبيض، حيث اتهم  رئس النادي المدرب، بأنه لا يريد “شيكا”، في صفوف الفريق.

وأشارت الصحيفة البرتغالية، إلى أن مرتضى منصور، هو الذي لا يرغب في بقاء شيكابالا، داخل القلعة البيضاء، وتأكد الآن بعد انتقاله إلى الدوري السعودي.

وأضافت الصحيفة قائلة، شيكابالا صاحب الـ31 عامًا غير مستقر في حياته المهنية، منذ انضمامه إلى سبورتينج لشبونة البرتغالي، النادي الذي أمضى فيه عامًا ونصف دون أن يلعب.

يذكر أن الزمالك، لم يستقر حتى الأن على المدير الفني الجديد، الذي سيخلف إيناسيو في قيادة الفريق، بينما يتولى طارق يحيى المهمة مؤقتاً خلال المعسكر الإعدادي للموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *