مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور يفتح النار مجدداً على مصطفى فتحي ويهدده بالمنع من العودة لناديه

واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومه الناري على لاعب الفريق مصطفى فتحي المعار لفريق التعاون السعودي لمدة عام.

وانتقل فتحي مطلع الموسم الحالي لنادي التعاون السعودي، لمدة عام على سبيل الإعارة بمبلغ مليون و 400 ألف دولار، تٌستكمل بـ 3 مليون 600 ألف دولار في حالة الشراء النهائي.

وقال مرتضى منصور، خلال فيديو على قناة الزمالك الرسمية بموقع “يوتيوب”: “مصطفى إن لم توقع العقد الثلاثي مثل بقية زملائك، سأمنعك من السفر، لأن عقدك بذلك باطل، فمحمود كهربا عندما رحل مدد موسمين”.

وأضاف: “يجب أن تكتب بأنك استلمت مستحقاتك خلال السنة الماضية، وإن لم تفعل ذلك سأجلبك وأمنعك من السفر، لأنك بكيت لكي نتركك تغادر”.

وتابع منصور: قرفت منك يا مصطفى فتحي ووافقت على رحيلك بسبب أدائك السيئ في مباريات الزمالك الأخيرة.

وواصل مرتضى: “بدأت تسوق فيها، وتهدر فرص مع الفريق حتى ترحل وترفض التمرير لزملائك، أنت لاعب غير منضبط، ولو كنت مسئولا في اتحاد الكرة لشطبتك من السجلات، وأول ما ذهبت إلى السعودية، وحصلت على الملايين والسيارة، كل يوم تحرز هدفًا أو تصنع آخر، هل علمت الآن أنك كنت تتمرد على ناديك الذي صنع اسمك”.

واختتم: “لا تنسى أننا تعاقدنا معك بـ30 ألف جنيه ووجبة فسيخ، كابتن أيمن حافظ مدير إدارة الكرة سيذهب إليك، إن لم توقع صدقني أنك لن تسافر إلى السعودية مجددًا ولن يستطيع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب فعل شيء لك، لأن اتحاد الكرة مستحيل أن يساعد لاعب متمرد”.

واختتم منصور: قيمتك أكلة فسيخ و30 ألف جنيه يا مصطفى فتحي عندما تم انضمامك للزمالك من فريق بلقاس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *