شاهد.. دخول كاتي بيري لحفل جوائز MTV الموسيقية يُثير سخرية نشطاء السوشيال ميديا

بعد اختيارها كمقدمة لحفل توزيع جوائز MTV الموسيقية، والتي تعد واحدة من أهم الجوائز الموسيقية في العالم وصلت المغنية الأمريكية كاتي بيري لتقديم الحفل بطريقة مبتكرة عن طريق الهبوط على خشبة المسرح في زي رجل فضاء، مما لفت إليها الإنتباه بشدة.

ونقلت صحيفة الديلي ميل البريطانية اجواء الحفل فور وصول “بيري”  لخشبة المسرح حيث مازحت بيري الجمهور وقالت ” أنا مبللة بالكامل”، وبدأت بيري تقديم الحفل بالحديث عن الأحداث الجارية مشيرة إلى أن العالم منشغل الآن بما يحدث في حين يترشح عدد كبير من المشاهير لنيل الجائزة وعدد آخر منهم يشاهد الحفل بين الجمهور.

وذكرت الصحيفة في تقريرها ان بيري مازحت الجمهور  حول الأزياء في الحفل قائلة “كانت الأزياء في العام الماضي رهيبة حقا، ولكن يبدو أنها تحسنت قليلا”.

الجدير بالذكر  أن المغنية الأمريكية نالت 5 ترشيحات للجائزة من بينها أفضل فيديو لأغنية بوب، في حين تصدر قائمة الترشيحات لهذا العام مغني الهيب هوب كندريك لامار، بواقع 8 ترشيحات. ويأتي في المرتبة الثانية؛ المغني الكندي ذا ويكند، بواقع 5 ترشيحات.

ومن المقرر أن تشارك بيري المغنية الأمريكية نيكي ميناج في عرض لأغنية Swish Swish التي أطلقتها مؤخرا الليلة على مسرح MTV.

وكانت هناك جائزتين جديدتين هذا العام، وهما جائزة فنان العام، وجائزة أفضل محارب ضد النظام، التي تمنح لكل من يصنع موسيقى تحدث تغييرًا في العالم.

حيث حازت الاطلالة التي ظهرت بها كاتب بيري خلال الحفل على سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الأمريكية من ذلك المظهر التي تعمدت بيري الظهور به للفت الانتباه إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *