طرق
طرق

إليكِ 5 طرق هتساعدك تخسي بسرعة

تسعى أغلب الفتيات اللاتي يعانون من الوزن الزائد  لإنقاص أوزانهن سريعا بدون عناء أو ملل من كثرة أنواع الريجيمات، لذلك عليك إتباع 6 طرق تمكنك من إنقاص وزنك خلال أسبوع بحسب ما أوردها خبير للتغذية ونشرتها موقع “الديلي ميل” البريطاني والتي جاءت على النحو التالي:

 

تجنب تناول الحلويات والسكريات لأن السكريات تساعد على زيادة الوزن بشكل ملحوظ وذلك عن طريق إمداد الجسم بالكثير من السعرات الحرارية.

 

الغاء وجبة العشاء أو تناول آخر وجبة قبل الساعة السابعة على الأقل تقدير فالعشاء تعتبر من أكثر الوجبات التي تعمل على زيادة الوزن وذلك لانخفاض النشاط الجسمي في هذه الفترة تحديدا من اليوم وبالتالي يؤدى ذلك إلى انخفاض حرق السعرات الحرارية التي تعمل على زيادة الوزن ويمكن تبديل العشاء بكوب زبادي وعليه عصير ليمونة .

 

القيام بخلط ملعقة من خل التفاح مع ربع ملعقة من بيكربونات الصوديوم وتناولها بعد وجبات الطعام مباشرة وذلك للتخلص من الدهون التي تعمل على زيادة وزن جسمك.

 

النهي عن الأكل إلى حد الشبع لأن ذلك يؤثر على الوزن فذلك يعمل على زيادة حجم المعدة بشكل ملحوظ ويؤدى إلى زيادة حاجتك من كميات الطعام مما ينعكس على زيادة الوزن.

 

عدم تناول الوجبات الصغيرة بين وجبات الطعام الرئيسية الثلاثة لأن ذلك يساعد على انقاص الوزن في أقل من أسبوع واحد فقط وهذه العادة تسبب زيادة الوزن فيما بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *