مواجهة الانتاج الحربي
الأهلي

ثنائية “خليفة متعب” تقود الأهلي للفوز على النصر ودياً

فاز النادي الأهلي على فريق النصر الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، بهدفين نظيفين، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم، في ملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر.

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا في مشروع الهدف في 6 أكتوبر ، استعداداً للموسم الكروي الجديد، حيث يخوض أولى مواجهات الدوري المصري أمام طلائع الجيش، وكذلك استعدادًا لمواجهتي الترجي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يجري حسام البدري المدير الفني للأهلي، تغييرات عديدة في الشوط الثاني وحقق الفوز بهدفين، في الدقيقتين 51 و63، عن طريق أحمد ياسر ريان مهاجم الاهلي الذي حل بديلاً لعماد متعب.
وشارك في اللقاء هشام محمد صفقة الأهلي الجديدة من مصر المقاصة من بداية اللقاء، وقدم مستوى مميز قبل أن يخرج لصالح الصفقة الجديدة أيضاً إسلام محارب القادم من نادي سموحة السكندري.
يعد أحمد ياسر أحد ناشئي مدرسة كرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 98، وهو نجل الظهير الأيسر السابق للنادي للقلعة الحمراء ياسر ريان، ويلقبه العديد من المتابعين لفرق الناشئين بـ “خليفة متعب” لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية عالية تجعله الوريث الشرعي لمتعب في خط هجوم المارد الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *