أحمد سعد
أحمد سعد

صفعه جديدة لريم البارودي..سمية الخشاب تتغزل في أحمد سعد بتونس

أصبح اسمهما في الفترة الأخيرة من أسماء الفنانين المثيرين للجدل بسبب الغموض الذي يدور حول حقيقة علاقتهما،وذلك لأنهم حتى الآن لم يعلنا الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب ان كانا تزوجا كما تردد خلال الفترة الماضية أو أنهما يعيشان قصة حب، ولكنهما يثيران الشكوك بتصرفاتهما وتواجدهما الدائم سويا.

حيث تتواجد سمية الخشاب هذه الأيام في تونس برفقة أحمد سعد لحضور مهرجان “الروحنيات”، وذلك بعدما وجّه سعد رسالة لسمية، ردت عليه هي الأخرى برسالة جديدة.

ونشرت “الخشاب” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” صوره تجمعهما وكتبت :” lمساكم فل الصوره دي في تونس من مهرجان الموسيقي الروحانية وعايزه اقول لاحمد سعد ياعم العالم انت اللي وشك خير وسعد عليه وربنا يخليك ليا ويسعد قلبك زي مابتسعد كل حبايبك ويوفقك ودايما مع بعض في نجاح وفي كل حاجه حلوه “.

وكان أحمد سعد قد ظهر بصحبة الفنانة سمية الخشاب ووجهه لها رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” مشاركًا صوره تجمعهما خلا مشاركتهما في مهرجان الروحانيات في تونس وكتب: “ربنا يخليكي لي”، ووصفها بأنها وجه الخير عليه، ومن أنظف القلوب، وأنها تتسم بالجدعنة.

الجدير بالذكر أن  الممثلة ريم البارودي كانت قد أعلنت عن زواج أحمد سعد من الممثلة سمية الخشاب سرا، وهو الأمر الذي نفاه كلا من سعد وسمية، ثم عادت ريم لتفجّر مفاجأة بأنها كنت زوجة أحمد سعد، وليست فقط خطيبته، ولكن الزواج لم يستمر سوى لأشهر قليلة.

 

http://www.instagram.com/p/BYZEQhyAkYs/

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *