فتاة تفاجئ زوجها بتسجيل ليلة الدخلة «لايف».. ومفاجأة غير مُتوقعة تصدمهما

واقعة هزت الأوساط الخليجية، حيث سيطر «الجنون» على فتاة كويتية مما دفعها للقيام بأمر لا يُصدق ألا وهو توثيق ليلة دخلتها من خلال تصويرها صوت وصورة.

وفقًا لما ذكرته جريدة «الرأي» الكويتية أقدمت مواطنة على فعل غريب وجريء حيث كانت تريد أن تفاجئ زوجها، ولكن الأمر في النهاية تحول إلى مأساة ووصل إلى محاكمتها، فقد وضعت كاميرا خاصة بغرفة النوم لتسجيل ليلة الدخلة مع زوجها.

ووفقًا للصحيفة، انتشر المقطع المسجل ومدته 50 دقيقة بسرعة البرق ليجتاح جميع مواقع التواصل وذلك بسبب أنها نسيت الشريط الخاص بالمقطع في الفندق وحصل عليه أحد عمال الفندق وتفاجئ بما يحتويه عندما فتحه ليشاهد زوج وزوجته في شريط يفضح ويخدش الحياء.

قامت وحدة مكافحة الجرائم الاخلاقية في الكويت، بتذنيب الزوج والزوجة معا بانتشار هذا الشريط، علما بأن الزوج أنكر معرفته لما قامت به زوجته، فقال القاضي، في المحكمة إذا كان الزوج لا يعلم بما ارتكبته زوجته من خطأ يلوث شرفهما ويفضح عرضهما، فماذا هو لفاعل؟ وأضاف «ما ذنب هذا الرجل الذي أراد بأن يكمل نصف دينه؟».

وقال القاضي: «تعودنا على هذه الأمور من بعض الشباب الذين لا يبالون بأعراض الناس، ولكن ربما هذه هي المرة الأولى التي تتجرأ بها فتاة بهذا العمل وفيمن؟ في زوجها وشريك حياتها الباقية».

وقد أمر القاضي بحبس الزوجة على ذمة التحقيق، وإطلاق سراح الزوج حتى يتم تقديم الزوجة للمحاكمة النهائية، ورمي يمين الطلاق من الزوج على زوجته، لفضح العلاقة الشرعية علنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *