أغربها ابنة حملت من والدها.. أبرز 3 جرائم اغتصاب المحارم هزت الرأي العام

 

انتشرت في الآونة الأخيرة جرائم الاغتصاب، لا سيما جرائم اغتصاب المحارم، حيث أصبحنا نسمع يوميًا عن وقوع جريمة أو أكثر لاغتصاب أب لابنته واغتصاب جد لحفيدته في مشاهد مؤلمة تهتز لها السماوات السبع، حتى الأطفال لم تفلت من تلك الجرائم النكراء.

 

وكانت أخر تلك الوقائع، واقعة مؤلمة استغل سائق يعمل بخط مدينة نصر نزول جميع الركاب وبقاء فتاة بمفردها فقام بأخذها لمنطقة نائية وتجريدها من ملابسها واغتصابها بطريقة وحشية ولم يكتف بذلك حيث أخرج مطواة وقام بتمزيق جسد الفتاة التي حاولت مقاومته من أجل الدفاع عن شرفها.

وخلال الأيام القليلة الماضية وقعت 3 وقائع اغتصاب أثارت الرأي العام نستعرضها في التقرير التالي.

 

أب يغتصب ابنتيه

كانت محافظة البحيرة شهدت منذ يومين واقعة مأساوية يقشعر لها الأبدان بقيام أب بمعاشرة ابنتيه «هدى» 15 سنة، و«دينا» 18 سنة، معاشرة الأزواج يوميًا ويقوم بتهديدهم بوضع سكينة على رقبتهم أثناء اغتصابهم تحت تأثير مخدر الحشيش والترامادول الذي اعتاد إدمانهما.

 

وقام بمعاشرتهم الاثنين معًا بذات الوقت حتى حملت إحداهما منه سفاحًا، ولكن شاء القدر أن يفتضح أمره وأخبرت الابنة الجيران وقاموا بتبليغ قسم الشرطة ولكن تمكن الأب من الفرار.

 

 

واقعة اهتزت محافظة الغربية لحدوثها حينما تجرد ذئب بشري في منتصف العقد السابع من العمر، وقام باغتصاب حفيدته التي لم تتجاوز الـ 11 عام.

واعترف المتهم أمام النيابة أنه تناوب الاعتداء الجنسي على حفيدته وقام بتهديدها بالذبح إذا أخبرت والدتها، واكتشفت الأم الواقعة بالمصادفة وقامت بتحرير محضر بالواقعة.

اغتصاب فتاة لمدة أسبوع

قام عامل نسيج بخداع فتاة 14 سنة تحت ستارة الحب وأنه سوف يتزوجها واستدرجها لمنزله بحجة شراء هاتف لها واحتجزها لمدة أسبوع، وتناوب يوميًا على اغتصابها لأكثر من 15 مرة.

وقام والد الفتاة بتحرير محضر بتغيب ابنته وتمكنت قوات الشرطة من القبض على المتهم.

 

عقبت الدكتورة سوسن فايد أستاذ علم النفس السياسي بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والدينية، على واقعة اغتصاب فتاة مدينة نصر. وتعدد وقائع استدراج الفتيات واغتصابهن، أن هناك أكثر من دافع وراء انتشار تلك الجرائم أهمها انتشار المخدرات والإدمان، الذي يغيب العقل ويهيج الغريزة الجنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *