منتخب مصر

بالأسماء.. مهيب عدالهادي يكشف عن 3 تغييرات بتشكيلة المنتخب لمواجهة اوغندا

كشف مهيب عبدالهادي مراسل قناة “أون سبورت” عن وجود 3 تغييرات متوقعة في تشكيلة المنتخب الوطني الأساسية لمواجهة منتخب أوغندا المقبلة.

ويواجه المنتحب المصري نظيره الأوغندي، في الثامنة من مساء الغد، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا .

وقال مهيب لبرنامج مساء المونديال المذاع على قناة “أون سبورت” أنه ومن خلال متابعته لمران المنتخب الرئيسي مساء الأمس، يتوقع حدوث ثلات تغييرات في التشكيلة الأساسية ضمن صفوف الفراعنة لمواجهة أوغندا، حيث يتوقع أن يشارك حسام عاشور بجوار عبدالله السعيد في وسط الملعب، ومن أمامهم ثلاثة لاعبين هم محمد صلاح ورمضان صبحي وتريزيجيه، وفي الهجوم عمرو جمال.

وأضاف أنه بذلك سيخرج 3 لاعبين عن التشكيل الذي واجه أوغندا في المباراة الأولى وهم كهربا وطارق حامد والنني لصالح عمرو جمال وحسام عاشور ورمضان صبحي”

وعن امكانية مشاركة عصام الحضري في اللقاء قال أن أحمد ناجي مدرب حراس المرمى أجرى اختبار للحضري بجعله يقوم بركل 10 كرات طويلة للوقوف على مدى تأثير الإصابة على قدراته في التحكم بالكرة، وأن موقف اللاعب من المشاركة لم يتضح حتى الأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *