فيليب كوتينيو
كوتينيو

مفاجأة.. كوتينيو يخطط للانتقال إلى برشلونة خلال الميركاتو الشتوي

أفصحت صحيفة سبورت الإسبانية عن مفاجأة حول نية اللاعب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب فريق ليفربول الإنجليزي، بعد إدراجه في قائمة فريقه التي ستشارك بالموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا.
وكان المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق قد استقر على قائمة الريدز التي ستخوض دور المجموعات بدوري الأبطال، واستقر على إدراج كوتينيو الذي لم يرحل بعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.
وأكدت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني أن كوتينيو يُفكر بشكل جدي في عدم المشاركة مع الفريق في مباريات الشامبيونزليج، الأمر الذي سيعزز فرصته في الذهاب للبلوجرانا في سوق الانتقالات الشتوية القادمة يناير المُقبل.
يذكر أن الدولي البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا كان قد اقترن اسنه بالانتقال لنادي برشلونة الإسباني مرارًا وتكرارًا، حتى الرمق الأخير من نهاية فترة الانتقالات، ولكن إدارة الريدز رفضت التفريط في خدمات اللاعب، رغم الإغراءات المادية من جانب برشلونة.
وحارب كوتينيو من أجل الانتقال لبرشلونة بالامتناع عن المشاركة مع الفريق الإنجليزي خلال الجولات الثلاثة الأولى من البريميرليج ومباريات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي كان يفسره كلوب بأنه بداعي الإصابة، إلى أن جاءت مشاركة اللاعب مع منتخب البرازيل لتضحد ادعاءات المدير الفني للريدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *