4 طرق للتخلص من الزفارة بمطبخك

رائحة الزفارة في المنزل من أكثر الروائح المزعجة التي نعجز جميعنا عن تحملها ، وتصبح رائحة الزفارة نفازة عن شراء السمك أو ذبح الطيور وغيرها ، وكثير منا يعاني من تلك الرائحة النفازة .

فكثير من الأمهات والنساء يعانين من صعوبة التخلص من الرائحة الكريهة والدماء من البيت، ويحاولن استخدام كثير من مستحضرات التنظيف العادية، وهناك مجموعة من الطرق يمكن أن تتبعها النساء من أجل القضاء على هذه الرائحة معتمدة على استخدام الأغراض الطبيعية.

من أبرز الطرق المبتكرة التى يمكنك استخدامها للقضاء على الرائحة:

1-الخل والملح:

اعتمدى على الخل والملح فى البداية كخطوة أولى للتخلص من رائحة الدم وضمان تنظيف الأسطح والأرضيات جيدًا، وإزالة الشوائب التى تكون عالقة بها أثناء الذبح.

2-شرائح الليمون والماء:

استبدلى مسحوق التنظيف العادى بوضع شرائح الليمون وعصر ليمونة فى جردل الماء، وإضافة قليل من أوراق النعناع المجفف ومسح الأرضيات بها بشكل جيد، كما يمكنك إضافة قليل من مسحوق التنظيف لزيادة الرائحة العطرة.

3-الفانيليا:

استخدمى الفانيليا فى تنظيف الأسطح والأرضيات من خلال وضع كمية مناسبة فى الماء، وامسحى بها للمرة الأولى واتركيها فترة فى الأرض، بعدها قومى بمسح المنزل بالماء وأى مسحوق معطر حتى تتخلصين تمامًا من الرائحة.

4-الخل ومسحوق الغسيل:

استغنى عن كمية قليلة من مسحوق الغسيل، وكمية آخرى من الخل وضعيهم فى الماء واستخدميهم فى تنظيف الشقة حتى تحلصين على نتيجة مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *