إحداهن أُصيبت بانهيار عصبي.. مواقف صادمة تعرضت لها أمهات النجوم

يواجه نجوم الفن والمشاهير الشائعات المختلفة طوال حياتهم الفنية، ويتعلق بعض الشائعات بالزواج والحب والعلاقات السرية، ويبالغ البعض في الترويج لذلك وإيذاء النجوم، ومحاولة تدمير حياتهم والتأثير عليها بشكل سلبي، وعلى حياة أقاربهم والمحيطين بهم.

ووصل الأمر لدى بعض النجوم والمشاهير إلى الترويج لشائعات وفاة النجوم، وبتفاصيل وقصص مأساوية بجانب محاولات أخرى لتشويه صورتهم وتدمير المقربين منهم من خلال توريط النجوم والزج بأسمائهم في قضايا مخلة بالشرف، وغيرها من الشائعات التي تؤثر على المقربين من النجوم وعلى رأسهم أمهات النجوم ممن تعرضن لمواقف صادمة، وكان لهن رد فعل وصل إلى حد الانهيار.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز النجوم والفنانين الذي طاردتهم الإشاعات:

 

عمرو يوسف

البداية مع النجم عمرو يوسف، فقد تعرضت والدته لموقف صادم مؤخرًا بسبب شائعة القبض عليه وعلى زوجته النجمة كندة علوش.

وعن تأثير الصدمة ورد فعل والدته، ذكر «عمرو» أنها سقطت مغشيًا عليها بعد سماعها الشائعة، وبسبب تأثير الصدمة على المقربين منه وخاصةً والدته، فقرر أن يأخذ حقه بأسلوبه الخاص.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار» تقديم الإعلامي خيري رمضان: «حقي هيرجع بالأدب وبالأخلاق اللي اتربيت عليها، واللي أمي ربتني عليها».

 

يسرا

النجمة يسرا أيضًا تعرضت والدتها لموقف صادم وصعب بسبب شائعة وفاتها التي تم الترويج لها، وانتشرت أثناء تواجدها خارج القاهرة للمشاركة بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

وعندما علمت يسرا بالشائعة شعرت بالخوف على والدتها وعلى حياتها، وقالت «يسرا» وقتها في تصريحات لها، إنها اعتادت على الشائعات الغريبة والمسيئة، لكن شائعة وفاتها كانت الأكثر قسوة لتأثيرها السلبي على المقربين منها ووالدتها، خاصةً أن يسرا أغلقت هاتفها وقت انتشار الشائعة، بجانب أن والدتها كانت من الممكن أن تفقد حياتها بسبب الشائعة.

وأوضحت يسرا أنها بمجرد اتصالها بوالدتها، انهمرت في البكاء لخوفها وحزنها عليها.

 

وفاء عامر

ومن النجمات اللاتي طاردتهن الشائعات المختلفة طوال مشوارها الفني، النجمة وفاء عامر، وتم الترويج في وقت سابق لشائعة وفاتها، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثر بالسلب على كل المقربين منها وخاصةً والدتها.

وعن تأثير الشائعة على والدتها، قالت وفاء في تصريح: «والدتي أصيبت بانهيار عصبي»، وأكدت أنها فوجئت خلال تصوير إحدى أعمالها الفنية بمكالمات كثيرة من أقاربها وأصدقائها للاطمئنان عليها، بعد أن فوجئوا بالشائعة، وبمجرد أن وصل الأمر لوالدتها أصيبت بالانهيار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *