بعد إهداره لفرصة سهلة
حازم إمام الدوري المصري

حازم إمام: “المنتخب يحتاج إلى نجم الأهلي السابق”

أكد حازم أمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن منتخب مصر يحتاج إلى خدمات حسام غالي، المحترف ضمن صفوف النصر السعودي، لبعض الوقت خلال الفترة المقبلة.

وحقق منتخب مصر  فوزًا متواضعاً أثار غضب الجميع على منتخب أوغندا بهدف نظيف، في موقعة الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 .

وقال إمام خلال استضافته ببرنامج “مساء الأنوار” المذاع على فضائية “أون سبورت”، إن غالي لاعب لدية قدرات عالية، ويستطيع التحكم في رتم المباراة بشكل جيد.

أضاف: “غالي كان قادرًا على الاستمرار مع النادي الأهلي في الموسم الجديد، خاصة أنه قدم أداء عالي في آخر مبارياته مع القلعة الحمراء، أمام الزمالك في نهاية الدوري، وفي البطولة العربية التي إقيمت بالقاهرة.

وحول هشام محمد، لاعب وسط الأهلي الجديد قال: “هشام محمد سيشكل إضافة قوية للأهلي هذا الموسم، ولكن من الصعب أن يعوض رحيل حسام غالي، خاصة وأنه ابن من ابناء الكتيبة الحمراء، ويستطيع الاندماج مع الفريق بكل سرعة”.

وأتم: “هشام قادر على اللعب في مركز الوسط بجوار حسام عاشور أو عمرو السولية، وممن الممكن استغلاله في مركز صانع اللعب تحت المهاجمين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *