تفاصيل مقتل 3 خفراء لسائق بعد ضبطه في وضع مخل مع ربة منزل بالقناطر

اشتبك 3 خفراء نظاميين بمدينة منشأة القناطر في محافظة القليوبية مع سائق حيث أطلق أحدهم عيار ناري من فرد خرطوش تجاهه، فأنهى حياته على الفور وفروا هاربين، حتى تمكن رجال المباحث من إعداد عدة أكمنة أسفرت عن ضبطهم، وتوصل رجال المباحث لصديقة القتيل التي كانت بصحبته وقت وقوع الحادث.

قالت ربة المنزل، أنها تعرفت على المجني عليه الذي يعمل سائق، ويقيم بالجيزة، وتوطدت العلاقة بينهما، واتفق معها على إقامة علاقة جنسية، حيث اصطحبها بسيارته الأجرة، ثم انتهزا فرصة مرورهما بمزرعة بمنشأة القناطر، وتسللا إليها معتقدين أنها خالية من الخفراء، حيث كانت المنطقة هادئة، حيث جلسا أسفل الأشجار، وأثناء ممارسة العلاقة الجنسية، فوجئا بـ ـ3 اشخاص بحوزة أحدهم فرد خرطوش، ادعوا أنهم خفراء مسئولين عن حراسة المزرعة.

وأضافت ربة المنزل أمام رجال المباحث، أن الخفراء تشاجروا معهما، واشتبكوا مع صديقها السائق، ثم أطلق أحدهم عيارا ناريا من فرد خرطوش، أصاب صديقها، مما أسفر عن مفارقته الحياة، ولاذ الخفراء هاربين، مؤكدة أنها تستطيع التعرف على ملامح المتهمين حال القبض عليهم وعرضهم عليها.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، خلال كمية تم إعداده لهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبعرضهم على صديقة المجني عليه، تعرفت عليهم، وأكدت أنهم وراء ارتكاب الجريمة.

ومن جانبها، انتقلت نيابة مركز إمبابة لمسرح الجريمة، لمناظرة الجثة وإجراء المعاينة، وأمرت بتشريح جثة المجني عليه، والتصريح بدفنه، كما استمعت لأقوال ربة المنزل صديقة الضحية، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وأخلت سبيل صديقة المجني عليه.

أحداث الجريمة كشف عنها بلاغ تلقاه العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة منشأة القناطر، يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص مصابا بطلق ناري بأرض زراعية.

بإجراء التحريات تبين للرائد إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر، أن المجني عليه سائق، أثناء ممارسته الرذيلة مع ربة منزل بمزرعة، شاهدهما 3 أشخاص “خفراء” مسئولين عن حراسة الأرض الزراعية، فنشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، وأطلق أحد الخفراء عيار ناري من فرد خرطوش أصاب السائق مما أسفر عن مقتله وفروا هاربين، وتحفظ رجال المباحث على ربة المنزل.

بإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا أنه لا تجمعهم أي خلافات أو علاقة عدائية مع المجني عليه، وأنهم أثناء متابعة عملهم في حراسة المزرعة، فوجئوا بالقتيل وربة المنزل في أوضاع مخلة، وأثناء طردهم، نشبت بينهم وبين المجني عليه مشاجرة، مما دفع أحدهم لإطلاق النار من فرد خرطوش أسفر عن إصابته ومقتله.

تحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *