صلاح و جوارديولا

جوارديولا يثني على أداء محمد صلاح مع ليفربول

أثنى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، بالدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول عقب انتهاء لقاء الفريقين بفوز السيتي بخمسة اهداف ضمن مواجهات الجولة الرابعة من البريميرليج.
وكان صلاح قد خرج مع بداية الشوط الثاني لصالح المنتقل حديثاً لليفربول تشامبرلين، وكانت النتيجة تشير إلى تأخر الريدز بهدفين، واللعب بـ 10 لاعبين بعد طرد ساديو ماني في الدقيقة 37 من اللقاء.
وبدأ المدرب الإسباني حديثه في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء عن طرد ساديو ماني:” أحيانًا ليس من السهل اللعب أمام 10 لاعبين لكننا أبلينا بلاءً حسنًا والهدف الثاني ساعدنا كثيرًا”.

وأضاف جوادريولا:” تحدثت مع لاعبيني بين شوطي اللقاء، طالبتهم بعدم إتاحة مساحات للاعبي ليفربول، لايمكن أن سمح لهم بالعودة، لايمكن أن نخسر الكرات ويجب علينا إيجاد لحظات مناسبة للتسجيل مجدداً”.

وأردف المدرب الإسباني:”  لوقت طويل مانشستر سيتي لم ينتصر على ليفربول لكن فعلنا ذلك بشكل رائع اليوم ، هذا يعطينا الدافع قبل مواجهتنا المقبلة بدوري أبطال أوروبا “.
وعن صلاح قال بيب أن النجم المصري يتمتع بالسرعة والذكاء داخل الملعب ودائماً ما يكون مشاكس، موضحاً أن كاد أن يسجل في مرماهم بعد انطلاقة رائعة من الجهة اليمنى لولا براعة إيدرسون حارس المرمى الذي أنقذ السيتيزنز من هدف التعادل في الشوط الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *