الكاف

الاتحاد الأفريقي يحسم الجدل ويكشف حقيقة انسحاب الكونغو من مجموعة مصر بتصفيات كأس العالم

قال مصدر مطلع داخل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (الكاف) أنه لا توجد أى معلومات عن انسحاب منتخب الكونغو من منافسات مجموعة مصر بتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

إعلامي مصري: الكونغو في طريقها للإنسحاب من مجموعة مصر في كأس العالم

خبير لوائح يوضح موقف منتخب مصر في حالة انسحاب الكونغو من تصفيات كأس العالم

وقال المصدر، فى تصريحات صحفية، إنه حتي الأن لا توجد أى دلائل أو مؤشرات تدل على نية المنتخب الكونغولي بالانسحاب، نافيا تلك الأقاويل بشكل نهائي، وأضاف: “لم نسمع عن هذه الأقاويل نهائيا ولا نعلم من أين خرجت، فالاتحاد الكونغولى لم يخطرنا بأى شىء على الإطلاق”.

 

وأوضح ان مواجهة المنتخب الوطنى مع نظيره الكونغولى ستقام فى موعدها المحدد لها 8 أكتوبرالشهر القادم بستاد برج العرب فى إطار الجولة الخامسة من التصفيات.

 

وترددت أنباء في الساعات الماضية عن احتمالية انسحاب المنتخب الكونغولي الذي يتذيل المجموعة الخامسة التي تضم مصر وأوغندا وغانا بعد 4 جولات من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بسبب وجود أزمة مالية لدى الاتحاد الكونغولي، إضافة إلي انتهاء آمالهم في الصعود إلي المونديال بعد هزيمتهم في الكونغو أمام غانا 5/1 خلال الجولة الماضية.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، وتأتي أوغندا بالمركز الثاني، برصيد 7 نقاط، وغانا ثالثا برصيد 5 نقاط، والكونغو في ذيل المجموعة بنقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *