وظائف خالية بالسلك الدبلوماسي للخارجية المصرية…ننشر التفاصيل

تعلن وزارة الخارجيه المصرية عن عقد امتحان مسابقة للتعيين في وظائف للخارجية المصرية ، يقدمها لكم موقع مباشر 24” كما يلي:- “ سكرتير ثاني و سكرتير ثالث بالسلك الدبلوماسي والقنصليوذلك لموظفي الحكومة الخاضعين لقانون الخدمه المدنيه و أعضاء الكادرات الذين تنظم شئون توظيفهم.

وتتم الاختبارات بقاعة الامتحانات بجامعه القاهرة ويتكون امتحان المسابقة من مجموعة من الاختبارات التحريرية و الشفوية و الحاسب الآلي، اضافة الى اختبار لقياس القدرات وستتم عقد الاختبارات التحريرية لامتحان المسابقة خلال الفترة من الأحد 26/11/2017 الى الثلاثاء 28/11/2017.

وتتضمن الاختبارات التحريرية المواد التالية من القانون الدولي العام والمنظمات الدولية والاقتصاد السياسي والعلاقات الاقتصادية الدولية و الموضوعات السياسية و التاريخية أو المعاصرة.

ويتضمن كل اختبار من الاختبارات التحريرية سؤال اجباري ويتعين على المتسابق الإجابة عليه بإحدى اللغتين الفرنسية او الانجليزية، ويفضل حضور الاختبارات الشفوية و الحاسب الالي و القدرات على من يجتاز الاختبارات التحريرية بنجاح.

ويمكن الاطلاع على شروط المسابقة وتقديم الطلبات خلال الفترة من 1/10/2017 الى 26/10/2017، بمبنى وزارة الخارجية بكورنيش النيل ماسبيرو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *